jeudi 21 novembre 2013

سكينة بقريس تدخل دائرة الخطر

سكينة بقريس من المغرب، تقف هذا الأسبوع للمرّة الأولى في دائرة الخطر، بعد أنّ تصدّرت منذ أسابيع  المرتبة الأولى في مسابقة الـ Top5 وفازت بسفرة إلى أبو ظبي.
أذهلت سكينة الأساتذة في الايفالات الأسبوعيّة، وبالأخصّ حين قلّدت الفنانة "شاكيرا" بطريقة كوميدية محترفة، كما تمكّنت من نقلهم الى حقبة الثمانينات في إحدى الإيفالات من خلال تجسيدها مشهداً تمثيليًّا موسيقيًّا رائعًا.

سكينة بقريس

ولكلّ طالب في الأكاديمية لون غنائي خاص به يميّزه عن باقي الطلاب، وتعوّد جمهور ستار أكاديمي على سماع سكينة تغنّي باللهجة الغربية. 
من جهة أخرى، أدّت سكينة وللمرّة الأولى في ستار أكاديمي أغنية باللهجة العربية في صفّ الغناء مع أستاذ الغناء هشام بولس، وأعادت التجربة في إحدى الإيفالات.
وقد عبّرت سكينة بقريس عن سعادتها بدخولها الأكاديمية في أغنية "Hopeless place" على المسرح، وودّعت شمس الصيف المحرقة بأغنية "Sun is up". كما حلّقت كالفراشة في أغنية "Diamond" وأبهرت المشاهدين والجمهور بلوحاتها الإستعراضية الجميلة في كل برايم.
 ومن أشهر التابلوهات التي قدّمتها لوحة "الإحتفال الهندي"، حيث "Shakalaka Baby" مع عبد الله ورافقها قي الرقص باقي الطلاب.
وكشفت بقريس في البرايم الخامس عن جانبها الرومنسي في أغنية "حبيبي"العالميّة، وأدّتها بالنسخة الأصليّة الأجنبيّة، إلى جانب ليليا التي غنّتها باللهجة العربية. 
ومنذ دخولها الأكاديمية، عرفت سكينة بحبّها للرقص خاصّة خلال الجلسات المسائيّة، فبعد غنائها باللغة الهنديّة في سهرة إنتخاب ملكة جمال الهند ورقصة الـ "غانغنام ستايل"، فاجأت زملاءها هذا الأسبوع عند ساعات الفجر الأولى بأغنية الـ"Harlem Shake" التي هزّت سكون الأكاديمية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire